Terms of Use

يعني استخدام هذا الموقع الإلكتروني موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها بالكامل، سيعتبر دخولك لهذا الموقع غير مسموح به أو غير مصرح به، وعليك أن تتوقف عن استعمال هذا الموقع فورا. 

مقدمة :
في هذا الاتفاق تشير كلمتي "أنت" و "او لك " إلى كل مشاهد و / أو مستخدم ، كما تشير الكلمات التالية "نحن/ ( بموقع الفاعل)"، و" ...... نا / بموقع المفعول به " و " ولنا او ... نا" إلى موقع  متحف الدبابات الملكي  وموظفيه. ويخضع أي استخدام جزئي أو كلي لمحتويات هذا الموقع والخدمات التي يقدمها لهذه الاتفاقية. ويجب عليك أن توافق بصراحة على استخدام هذا الموقع وعلى مسؤوليتك الخاصة، وأن تتحمل جميع التبعات التي قد تترتب على ذلك. علاوة على ذلك، يجب عليك أن توافق على تعويض موقع متحف الدبابات الملكي وموظفيه، ومزودي المحتوى عن أي خسارة قد تلحق بأي منهم كنتيجة لاستخدامك لهذا الموقع. 

استخدام الموقع الالكتروني لمتحف الدبابات الملكي:
يخضع هذا الموقع باعتباره ملكية خاصة لمتحف الدبابات الملكي لقانون المملكة الأردنية الهاشمية. وتطبق عليه جميع القوانين الأردنية والأنظمة المعمول بها، والمتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية وكذلك جميع القوانين الأخرى التي يمكن أن تحمي هذا الموقع أو تتعلق بإحباط التسلل إلى المعلومات والبيانات وقاعدة البيانات والرسومات والصور ومقاطع الفيديو والأصوات، أو الشعارات أو الأفكار الواردة فيه. 

حقوق المؤلف: 
المواد المنصوص عليها في هذا الموقع تتمتع بحماية حقوق التأليف، ولا يجوز لك نسخ أو تعديل أو توزيع أو إرسال أو عرض أو أداء أو إنتاج أو نشر أو ترخيص أو نقل أو بث كل أو جزء من محتوى موقع متحف الدبابات الملكي بأي شكل من الاشكال، سواء كان ورقيا أو الكترونيا، دون الحصول على موافقتنا. وينبغي عليك أن تتذكر او تتنبه دوما بأن كل المواد الواردة في هذا الموقع هي مواد تتمتع بحماية حقوق المؤلف واي سرقة لأي جزء منها يشكل جريمة خطيرة وقابلة للملاحقة والعقوبة. 

العلامة التجارية
جميع الأسماء التجارية، ( العلامات التجارية لمتحف الدبابات الملكي والعلامات التجارية المستخدمة في هذا الموقع هي علامات تجارية مسجلة ومحمية بموجب القانون الأردني و قوانين الدول الأخرى. وأنت توافق ههنا بموجب هذه الوثيقة على عدم عرض أو استخدام أي من هذه العلامات التجارية بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة. 

الضمان والتعويض
ستستخدم هذا الموقع لأغراض مشروعة فردية وغير تجارية فقط، ولا يجوز للمستخدمين/ للمشاهدين استخدام موقع متحف الدبابات الملكي للإعلان أو القيام بأي التماس تجاري. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أن تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع قد تنتهك أو قد تتعدى على حقوق الآخرين في تصفح أو الحد من قدرتهم على تصفح هذا الموقع. وكذلك، لا يجوز لك أيضا أن تبث من خلال هذا الموقع أي مواد قد تنطوي على أمر غير قانوني أو تهديد أو تشهير أو أي مواد قد تتعدى على خصوصية الآخرين أو حقوق البراءات الخاصة بهم، ولا يجوز لك أيضا بث أي مواد قد تنطوي على ألفاظ فاحشة، أو الإساءة لأي من المواقع الدينية والمقدسة والذي قد يكون غير مقبول لأي سبب آخر. كما لا يحق لك أن تبث اي مواد قد تشجع على الأعمال الإجرامية أو قد تنطوي على انتهاك قد يستوجب /أو يستلزم اتخاذ إجراءات قانونية مدنية أو قد تكون فيه مخالفة لأي قانون آخر. 

انهاء / تعديل الخدمات و / أو هذا الاتفاقية : 
1- يحق لمتحف الدبابات الملكي بصفته مسؤول عن الموقع حجب أو إيقاف - في أي وقت و دون سابق انذار /و دون إشعارك بشكل مسبق - نشر أي مواد من دون موافقة مالكها و / أو بدون ابداء أية مبررات أو أسباب كلما رأت ذلك مناسبا. ويجوز لها حذف أو إعادة صياغة أو اختصار المادة المنشورة أو تعديلها عن طريق الزيادة أو النقصان دون الإخلال بالمحتوى/ بالمضمون أو المعنى في أي وقت بدون الرجوع إليك أو إبلاغك بذلك. ولن ينتج عن هذا المنع أو الإيقاف أو التغيير أو التعديل أي حقوق للآخرين أو لصاحب / ـة المادة نفسه/ـها، ولا يجوز له / لها مقاضاة موقع متحف الدبابات الملكي على اي نوع من المسؤوليات الشخصية أو التعاقدية. 
2- يحق أيضا لمتحف الدبابات الملكي بصفته مالك لهذا الموقع أن يوقف -في أي وقت ودون سابق إنذار - التشغيل الكامل أو الجزئي للموقع سواء بصفة دائمة أو مؤقتة. ولن ينتج عن هذا الإيقاف أي حقوق للآخرين، ولا يستطيع أحد مقاضاة متحف الدبابات الملكي عن أي نوع من المسؤولية الشخصية أو التعاقدية. وعلاوة على ذلك، يجوز لمتحف الدبابات الملكي إنهاء هذه الاتفاقية وانهاء استخدامك لهذه الخدمة. 
3- يجوز لمتحف الدبابات الملكي تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية حسب تقديره وفي أي وقت ودون أي إشعار. وفي هذه الحالة، فإننا ننصحك بان تستمر بزيارة موقع متحف الدبابات الملكي من وقت لآخر لتكون على إطلاع ودراية بأي تغييرات قد تطرأ في المستقبل على هذه الاتفاقية. 

الروابط ووصلات الربط:
يمكنك الوصول إلى هذا الموقع باستخدام الرابط الوحيد الذي يوصلك الى الصفحة الرئيسية مع الاشارة بوضوح أن العنوان المطلوب هو موقع متحف الدبابات الملكي وقد يؤدي بكم استخدام بعض الوصلات / أو روابط الاتصال الموجودة في هذا الموقع إلى الوصول إلى مواقع أخرى. ونحن لا نرعى أو نصادق أو نوافق بالضرورة على المحتوى الذي سيظهر في مثل هذه المواقع. 

الاختصاص والقانون الواجب التطبيق : 
يخضع هذا الموقع وكذلك استخدامه - على وجه الحصر- لقانون المملكة الأردنية الهاشمية ، بما في ذلك- ولكن لا يقتصر على - أي انتهاك أو سوء استخدام لهذا الموقع ومواده. 

وتخضع هذه الاتفاقية، وكذلك أدائك بموجبها، وأي نزاع قد ينشأ عنها لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية حصريا. وأنت توافق ههنا صراحة على الاختصاص الحصري لمحاكم المملكة الأردنية الهاشمية وعلى أماكن انعقادها للنظر في أي من أو في جميع الإجراءات، والنزاعات، أو الخلافات المتعلقة بهذا الاتفاقية.